لعبة بوكيمون تخسر اكثر من 15 مليون مستخدم لها خلال شهر





Pokémon Go
بعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها، يبدو أن ظاهرة Pokémon Go بدأت تتبدد، إذ أكدت بعض التقارير وهيئات الإحصاء الموثوقة أن اللعبة تخسرُ يوميًا أكثر من 15 مليون مستخدم، مؤخرًا.
Pokémon Go
وعلاوةً على ذلك، تشير الرسوم البيانية إلى أن ارتباط اللاعبين بـ Pokémon Go انخفض لأكثر من 50%، كما قلَّ البحث عن تقنية “الواقع المعزز” في جوجل -بعد ارتفاعٍ كبير- منذ الإطلاق الأولي للعبة، إلا أن التقنية باتت -بطبيعة الحال- أكثر شعبية من ذِي قبل.
14
لا شك أن الإقبال العالمي على Pokémon Go أثار حفيظة العديد من الشركات الأخرى، على رأسهم شركات التواصل الاجتماعي، كـ فيسبوك وتويتر، وسناب تشات، إذ ساورهم القلق في أن تؤثر اللعبة لفترة طويلة على استخدام تطبيقاتهم؛ لكن ذلك لم يحدث في الأخير.
يُشار إلى أن Pokémon Go تراجعت من المركز الأول للمركز الحادي عشر في قائمة ألعاب الواقع المعزز المجانية في متجر تطبيقات آبل، لكنها لازالت في المرتبة الأولى ضمن قائمة التطبيقات الأكثر جنيًا للأرباح.

مدونة الامبراطور مدونة صاعدة بقوة فى مجال المعلوميا والتقنية تقدم دروس حصرية واخبار للتقنية على مدار اليوم وبها بث مباشر للاجابه على اسئلتك مباشرة عبر الانترنت ويقدم الدروس والبث مجموعة من المبرمجين والمدونين المحترفين وذوى الخبرة العالية فى مجال التقنية والمعلوميات


الابتساماتEmoticon