بالفيديو: الكشف رسميا عن موعد تقديم غالاكسي S7



بالفيديو: الكشف رسميا عن موعد تقديم غالاكسي S7
كشفت شركة سامسونغ رسميا اليوم عن موعد الكشف عن هاتفها الذكي الجديد غالاكسي S7 و الذي بدأت ملامحه تتأكد أكثر فأكثر بعد تسريب عدد من الصور، سامسونغ نشرت صباح اليوم فيديو تكشف فيه عن الموعد الرسمي لذلك.

و كان المدون الأمريكي الشهير بأخباره ذات المصداقية و تسريباته الصحيحة "Evan Blass" قد نشر أمس تغريدة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تتضمن صورتين تظهران الموعد المنتظر الذي ستكشف فيه شركة سامسونغ عن هاتفها الجديد غالاكسي S7، و توضح الصور أن الأمر سيتم في 21 من شهر فبراير الحالي، أي على هامش المعرض الشهير MWC المقام في برشلونة الإسبانية.
و بعد ساعات قليلة جاء التأكيد من شركة سامسونغ، حيث وضعت هذه الأخيرة على حسابها على يوتيوب فيديو ترويجي جديد تكشف فيه عن هذا الموعد، و يرتقب أن يبدأ تسويق الهاتف الجديد بداية من شهر مارس المقبل.



مدونة الامبراطور مدونة صاعدة بقوة فى مجال المعلوميا والتقنية تقدم دروس حصرية واخبار للتقنية على مدار اليوم وبها بث مباشر للاجابه على اسئلتك مباشرة عبر الانترنت ويقدم الدروس والبث مجموعة من المبرمجين والمدونين المحترفين وذوى الخبرة العالية فى مجال التقنية والمعلوميات


الابتساماتEmoticon