أفضل طريقة لتجاوز النافدة التي تجبرك على تعطيل إضافة Adblock عند التحميل بدون برامج !

القسم


الكثير منا من يواجه مشكل إنبثاق نافدة تخبرك بتعطيل إضافة Adblock المسؤولة عن حجب الإعلانات عند الرغبة في تحميل ملف معين و بالتالي يضطر المستخدم إلى تعطيل إضافة Adblock من أجل تحميل ذلك الملف كما أنه يتعرض للإزعاج كبير بسبب الإعلانات المنبثقة المكثفة على الموقع !
أفضل طريقة لتجاوز النافدة التي تجبرك على تعطيل إضافة Adblock عند التحميل بدون برامج !
في هذا الموضوع سوف أشارك معكم أفضل طريقة للتخلص من مثل هته النوافد و التي تعرقل مسارك لتحميل ملف معين بدون برامج و لا صداع رأس .. كل ما عليك القيام به بعد الولوج إلى الصفحة التي بها النافدة المنبثقة و التي تمنعك من تحميل الملف هو النقر على زر " F12 " في لوحة المفاتيح ثم ستظهر لك نافدة جديدة تنقر على ذلك السهم المتواجد بالنافدة ثم تعلم على تلك النافدة التي تخبرك بتعطيل إضافة Adblock و ستجد الكود الخاص بتلك النافدة على يمين الصفحة تنقر مباشرة على زر Delete.
مباشرة سيتم حذف النافدة مع الحرص على حجب الإعلانات و مصداقية عمل إضافة Adblock بصفة عادية و كأن النافدة لم تكن .. للإشارة فقد تجد ظل موجود و عالق بالصحفة هو أيضا يمنعك من تحميل الملف غالبا ما ستجد الكود الخاص به مباشرة فوق كود النافدة تنقر مرة أخرى على Delete و سوف يصبح بإمكانك تحميل الملف بدون مشاكل.
كما تشاهد معي في الصورة فموقع Uptobox الشهير هو في الأصل يظهر لي نافدة مزعجة مفادها تعطيل إضافة Adblock لكن في الصورة و بعد تطبيق الطريقة مع العلم أن إضافة Adblock لا زالت شغالة إختفت النافدة .. كما أتمنى أن يستفيد الجميع من الموضوع و مشاركته لتعم الفائدة وإلى اللقاء.

مدونة الامبراطور مدونة صاعدة بقوة فى مجال المعلوميا والتقنية تقدم دروس حصرية واخبار للتقنية على مدار اليوم وبها بث مباشر للاجابه على اسئلتك مباشرة عبر الانترنت ويقدم الدروس والبث مجموعة من المبرمجين والمدونين المحترفين وذوى الخبرة العالية فى مجال التقنية والمعلوميات


الابتساماتEmoticon