فيس بوك تستخدم ماسنجر لحل مشاكل المطارات


فيس بوك
وكانت فيس بوك قد كشفت خلال مؤتمر المطورين F8 في العام الماضي عن خطط لتوسيع ماسنجر وتحويله من مجرد تطبيق تراسل إلى منصة متكاملة، بحيث يمكن استخدامها لدعم خدمات الطرف الثالث.
وستعمل هذه الخدمة في جميع الأمكان التي تتواجد فيها مكاتب للشركة، وقال ديفيد ماركوس قائد فريق ماسنجر لدى الشبكة الإجتماعية “أنا متحمس اليوم للإعلان عن أول خطوط جوية شريكة لنا تبدأ عملها عبر ماسنجر منذ اليوم في سبيل إزالة التوتر والمضاعفات الناجمة عن السفر جواً”.
ويمكن لجميع عملاء الخطوط الجوية الملكية الهولندية الذين يقومون بحجز رحلاتهم من خلال موقع الشركة الإلكتروني الحصول على بطاقة الصعود إلى الطائرة والتحقق من التنبيهات وتحديثات حالة الطيران، بالإضافة إلى حصولهم على دعم عملاء بشكل مباشر عبر دردشة ماسنجر.
ويفترض أن تنضم المزيد من شركات الطيران الأخرى في المستقبل، لتقوم باستخدام ماسنجر لخدمة عملائهم، ومن المتوقع إعلان المزيد من التعاون والتكامل التجاري مع تطبيق ماسنجر خلال مؤتمر فيس بوك للمطورين المزمع عقده في شهر أبريل/نيسان القادم.

مدونة الامبراطور مدونة صاعدة بقوة فى مجال المعلوميا والتقنية تقدم دروس حصرية واخبار للتقنية على مدار اليوم وبها بث مباشر للاجابه على اسئلتك مباشرة عبر الانترنت ويقدم الدروس والبث مجموعة من المبرمجين والمدونين المحترفين وذوى الخبرة العالية فى مجال التقنية والمعلوميات


الابتساماتEmoticon