خبر جديد يؤكد حقيقة قدوم الجيل المقبل من iPhone تحت إسم.....

السلام عليكم...
بالأمس رأينا بعض الصور المسربة يقال بأنها لعلبة التعبئة الخاصة بالجيل المقبل من iPhone، والمثير للإهتمام في هذه الصور هو أنها تشير إلى أن الجيل المقبل من iPhone لن يحمل إسم iPhone 7 وإنما سيحمل بدلا من ذلك إسم iPhone 6SE، هو ما يتماشى بالفعل مع بعض الشائعات التي وردت في الفترة الماضية.
في الحقيقة، كنا نشك في مصداقية تلك الصور بسببب عدد من العوامل، ولكن تم تسريب صورة جديدة تلمح مرة أخرى إلى أن الجيل المقبل من iPhone لن يحمل إسم iPhone 7 وإنما سيحمل بدلا من ذلك إسم iPhone 6SE.
في الواقع، هذه الصورة تستعرض لنا الهاتف iPhone 6SE يخضع لإختبارات الأداء على منصة Geekbench.
وكما يمكنك أن تتوقع، فقد تم رصد هذا الهاتف وهو يعمل بنظام iOS 10.
وهذا بطبيعة الحاليوضح حقيقة واحدة وهو قدوم الهاتف iPhone 6SE مع معالج جديد قد يحمل إسم Apple A10.
نفس المصدر الذي سرب هذه الصورة أوضح بأن iPhone 6SE لن يأتي مع الزر الرئيسي االحسااس الجديد ولكنه أوضح في نفس الوقت بأن تكنولوجيا الشاشة True Tone التي تم إستخدامها في iPad Pro 9.7 ستشق طريقها أيضا إلى iPhone 6SE الجديد.
شركة آبل تعتزم مواصلة بين هواتف iPhone 6S الحالية بعد أن تقوم بإصدار هواتف iPhone 6SE الجديدة. ومع ذلك، النسخة الفضي والرمادي هي التي ستكون متاحة للشراء في تلك المرحلة نظرا إلى أن اللون الذهبي والوردي سيكون حصريا لهواتف iPhone 6SE الجديدة.


مدونة الامبراطور مدونة صاعدة بقوة فى مجال المعلوميا والتقنية تقدم دروس حصرية واخبار للتقنية على مدار اليوم وبها بث مباشر للاجابه على اسئلتك مباشرة عبر الانترنت ويقدم الدروس والبث مجموعة من المبرمجين والمدونين المحترفين وذوى الخبرة العالية فى مجال التقنية والمعلوميات


الابتساماتEmoticon