وذكرت الشركة أن الخدمة متوفرة للمستخدمين في بريطانيا واليابان وألمانيا، وستعتمد تويتر في الإشارة إلى الأماكن في هذه الدولتين على خدمة مراجعات الأماكن يلب Yelp.
وتوفّر هذه الميزة الجديدة إمكانية إضافة الإشارة إلى الأماكن لإغناء المحتوى عبر عرض تقييم هذه الأماكن والمعلومات الأخرى مثل عنوان المكان وخريطته، كما ستقوم بعرض بعض الصور التي تم وسمها في هذه الأماكن.
يذكر أن ميزة الإشارة إلى الأماكن تم إطلاقها سابقاً في الولايات المتحدة، إلا أنها اعتمدت على خدمة فور سكوير Foursquare، ومن غير الواضح فيما إذا كانت الشركة تفكّر في اعتماد أحد الخدمتين بشكل نهائي، أم الإبقاء على شكلها الحالي، كما لم يتم الإعلان رسمياً من قبل الشركة عن موعد إطلاق هذه الخدمة عالمياً لبقية الدول.
الابتساماتEmoticon