ادله جديده حول قدوم iPhone الزجاجي من دون الزر الرئيسي في العام المقبل

السلام عليكم...

 سرا أن شركة آبل ستحتفل في العام بالمقبل بالذكرى السنوية العاشرة على إطلاق iPhone. ونتيجة لذلك، تشير معظم الشائعات إلى أن iPhone القادم في العام المقبل سيضم تصميم جديد كليا بحيث سيضم واجهة أمامية تستحوذ الشاشة على غالبية مساحتها مما سيؤدي إلى إختفاء الزر الرئيسي Touch ID. تقرير Bloomberg يذكر شيئا على نفس المنوال :
وفقا لشخص مطلع على الوضع، آبل ذاهبة بالفعل لتزويد iPhone في العام المقبل بتصميم جديد كليا يركز بشكل أكبر على الشاشة عن طريق إزالة الزر الرئيسي.

كما سبق وأشرنا، فهذه ليست هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن ذلك، فقد تمت الإشارة إلى ذلك مرارا وتكرارا في الشائعات السابقة مع العلم بأن هذه الشائعات إقترحت أيضا قدوم iPhone في العام المقبل بهيكل مغطى بالكامل بالزجاج والذي تردد بأن شركة فوكسكون كانت تعمل بالفعل على تطويره وإختباره منذ أكثر من سنة.
إذا كان هذا صحيحا، فهذا يعني ضرورة أن تبحث شركة آبل عن بعض الحلول للتغلب على بعض العقبات التقنية في هذه العملية. في حين أنه لم يعد من الصعب الآن إنتاج الزجاج المنحني والشاشات المنحنية، فمسألة وضع مستشعر بصمات الأصابع Touch ID أسفل الشاشة هو أمر صعب للغاية.
حاليا مستشعرات بصمات الأصابع على الهواتف الذكية الحديثة إما تتواجد على الواجهة الأمامية أو على الواجهة الخلفية أو على الجانبين. وجميع هذه الوضعيات لا تجبر الشركات على تغطية مستشعر بصمات الأصابع بطبقة زجاجية واقية على عكس آبل التي ستحتاج إلى وضع مستشعر بصمات الأصابع أسفل الشاشة أو البحث عن حل آخر إذا كانت ترغب في تحقيق هدفها.
لا تنسوا ضغط علي زر الاعجاب 👍 والاشتراك في المدونه.

مدونة الامبراطور مدونة صاعدة بقوة فى مجال المعلوميا والتقنية تقدم دروس حصرية واخبار للتقنية على مدار اليوم وبها بث مباشر للاجابه على اسئلتك مباشرة عبر الانترنت ويقدم الدروس والبث مجموعة من المبرمجين والمدونين المحترفين وذوى الخبرة العالية فى مجال التقنية والمعلوميات


الابتساماتEmoticon